كوينجسيج تستعد للكشف عن أول نسخة إنتاجية من راجيرا في معرض جنيف

بعد مرور عام كامل على إطلاق كوينجسيج سيارتها راجيرا وهي سيارة هايبر تحتوي على محرك هجين ، وبقوة 1500 حصان ، اليوم بعد مرور عام كامل ، تستعد الشركة لتسليم أول نسختين من هذه السيارة الخارقة جداً لعملائها ، ولكن قبل أن يتم تسليمهم سيتم عرضهم خلال معرض جنيف للسيارات ، فالنسخة الأولى من راجيرا ، تميزت باللون الأخضر للهيكل الخارجي ومقصورة باللون الجملي أو البني.

أما النسخة الثانية وهي أكثر تميزاً جاءت باللون الأحمر للهيكل الخارجي واللون الأساسي لألياف الكربون في منتصف الهيكل لتبين بروزه وجماله ، وحتى المقصورة الداخلية جاءت بنفس لون الهيكل وهو الأحمر والأسود.

أما السيارة الثالثة فهي نسخة حصرية من أجيرا أر-إس “Agera RS Gryphon” والتي صممت حسب الطلب للعميل ، وباللون الأسود للهيكل الخارجي وزينت بطبقات من الذهب الرقيق عيار 24 قيراط ، ومقصورة داخلية أهم ما يمكننا ملاحظته هو عدادات القياس المختلفة كلياً عن السابق التي أصبحت الأن شاشة كاملة تستعرض جميع المعلومات.

ولنذكركم بقوتها أجيرا أر-إس أتت بمحرك من 8 أسطوانات توربيني ينتج قوة 1360 حصان ، وجميع هذه السيارة سوف يتم عرضها للعالم في معرض جنيف الأسبوع المقبل.

koenigsegg-geneva-motor-show-crankshaft (8) koenigsegg-geneva-motor-show-crankshaft (7) koenigsegg-geneva-motor-show-crankshaft (5) koenigsegg-geneva-motor-show-crankshaft (4) koenigsegg-geneva-motor-show-crankshaft (1) koenigsegg-geneva-motor-show-crankshaft (3) koenigsegg-geneva-motor-show-crankshaft (6)

You may also like...