مازاراتي ليفانتي تحصل على تعديل مميز من ستار تيك وتستعد لمعرض جنيف

كشفت شركة التعديل ستار تيك عن حزمة تعديلية جديدة ، بطابع الشركة المميزة والحصري في التصميم والاضافات التي ستجعل سيارتك لا مثيل لها وذات تصميم أجمل وقوة في التصميم.

ستار تيك-STARTECH أعلنت عن الحزمة الخاصة بطراز مازاراتي ليفانتي-Levante سيارة الدفع الرباعي ، وهذه الحزمة تتوفر حسب الطلب أما من الياف الكربون البارز أو بنفس لون الهيكل ، وتشمل مصدات أمامية منخفضة وبارزة إلى الأمام  مع إضافة مشتت هواء خلفي أكبر حجماً وأكثر ديناميكية مع النظام العادم المزدوج لكل جهة ، وكما نشاهد باصور يأتي أما من اليافا لكربون أو بنفس لون هيكلا لسيارة.

أما العجلات التي تبرز التصميم بشكل أجمل وأقوى فهي صممت من قبل ستار تيك بالقضبان المتعددة الرفيعة وباللون الرصاصي المائل للأسود ، بقياس 21 انش وتتميز بأن هنالك غطاء يزين المنتصف لتبدو وكأنها عجلات بقفل مركزي.

في نهاية الأمر سوف تستعرض ستارتيك مازاراتي ليفانتي من تعديلها في معرض جنيف للسيارات إضافة إلى طرازات أخرى قامت بتعديلها سابقاً.

 

maserati-levante-by-startecH-CRANKSHAFT (5) maserati-levante-by-startecH-CRANKSHAFT (4) maserati-levante-by-startecH-CRANKSHAFT (3) maserati-levante-by-startecH-CRANKSHAFT (6) maserati-levante-by-startecH-CRANKSHAFT (7) maserati-levante-by-startecH-CRANKSHAFT (9) maserati-levante-by-startecH-CRANKSHAFT (8) maserati-levante-by-startecH-CRANKSHAFT (10)

 

You may also like...