أستون مارتن تكشف عن DBS سوبرلاجيرا بتصميم وقوة من الخيال !

كشفت أستون مارتين بالأمس عن السيارة المنتظرة ، أو الإصدار المنتظر والذي شاهدناه منذ عدة شهور في صور تجسسية اثناء اختباره حول العالم ، وهذا هو الاصدار الجديد DBS  سوبر لاجيرا ، اسمين لامعين اجتمعا بسيارة سوبر جي تي رياضية بالكامل.

جمعت السيارة والإصدار بين جمال DB11 وبين لمسات وابداع السوبرلاجيرا ، فهي تعتبر أقوى اصدار من فئة سيارات جي تي من أستون مارتن ، التصميم الخارجي لها أصبح أكثر جمالاً ، وبمقدمة بارزة أكثر عبر الشبك المنتفخ البيضاوي مع زيادة حجم الشبك ، وبتصميمه باللون الأسود ومداخل هواء في زواية المصد لتهوئية نظام الكبح لهذه الجميله ، مع تصميم خاص للعجلات والتي تشكل حرف Y بشكل متكرر وتأتي بقياس 21 انش مخففة الوزن.ومكابح من السيراميك في المقدمة بقياس 410 ملم لقرص الكبح و 360 في الخلف.

الهيكل الخاص بها هو الأكثر تطوراً والذي في البداية صنع لطراز DB11 فهو ليس مصنوع من الياف الكربون ولكن من الالومنيوم بطريقة هندسية جعلت الهيكل أخف وزناً من اي هيكل أخر ، والنتيجة أن وزن السوبر لاجيرا 1693 كج فقط.

أما من حيث القوة ، فحتوت على محرك الأقوى والمكون من 12 اسطوانة توربيني مزدوج بسعة 5.2 لتر ينتج قوة 715 حصان وعزم هائل جداً بلغ 900 نيوتن متر ، مع ناقل حركة مكون من 8 سرعات “ZF” والنتيجية تمكن السوبر لاجيرا من التسارع في غضون 3.4 ثانية فقط.

اما المقصورة الداخلية سوف يأتي هذا الإصدار بجميع التفاصيل والميزات من كاميرات رؤية 360 درجة ، شاشة ترفيهية بقياس 8 انش ، ومقاعد من الجلد والمطرزة على تصميم السوبر لاجيرا باللون الأحمر .

You may also like...