بينتلي تطلق الجيل الجديد كلياً من كونتيننتال جي تي 2018

اليوم هو يوم الكشف عن أهم السيارات لهذا العام ، فها هي بينتلي تكشف عن جيلها الجديد كلياً من أهم سياراتها وأيقونتها الكونتيننتال جي تي الرياضية والفاخرة جداً ، سيارة الكوبيه الرياضية من بنتلي حصلت على تغير كامل وشامل لكل شيء بها ، لتصبح أجمل ، وأفخم وأقوى من أي جيل مضى.

الجيل الثالث من كونتيننتال جي تي كوبيه تم استلهام تصميمه من سيارة بنتلي النموذجية ، وبلمسة عصرية على الهيكل الخارجيو المقصورة الداخلية مع إختلافات  واضحة ولامعه ، فكالمعتاد كونتيننتال جي تي حصلت على محرك من 12 أسطوانة بسعة 6.0 لتر توربيني مزدوج سينتج قوة 624 حصان و900 نيوتن متر من عزم الدوران ، قادر على تحريك السيارة من السكون إلى 100كم/سـ خلال 3.6 ثواني فقط ، وبسرعة قصوى تصل إلى 333كم/سـ ، مع ناقل حركة مزدوج من 8 سرعات رياضي.

أما التصميم الخارجي المفعم بالقوّة، والذي تم ابتكاره باستخدام التقنية الثورية، فينتج عنه جسم سيارة خفيف الوزن ومتين في الوقت ذاته. ويتم تركيب المحرّك في موضع أقرب للخلف لتحسين توزيع الوزن، مما يؤدّي إلى توفر أداء ديناميكي متمحور حول السائق.

 وبوجود أربعة مقاعد وتوافر سِعة مُحسَّنة لتحميل الأمتعة لضمان إمكانية الاستخدام الفعلي على أرض الواقع، فإن المقصورة الفارهة لسيارة Bentley Continental GT الجديدة من أربعة مقاعد تزخر بتفاصيل أخّاذة مثل تصميم الجلد الجديد على شكل ’ألماس في ألماس‘. بالإضافة إلى هذا، تم بذل الكثير من الجهد لتحقيق التناغم بين باقة شاملة من 15 لوناً ضمن الكسوات الجلدية والسجادات.

كما تستعرض سيارة Continental GT الجديدة التطوّرات الكبيرة في استخدام Bentley الفريد للتقنية. وتتضمّن باقة الابتكارات التي تتمحور حول السائق لوحة أجهزة قياس متقدّمة ورقمية بالكامل ووحدة عرض دوّارة من Bentley (Bentley Rotating Display). وتشتمل هذه الوحدة على شاشة لمسية رائعة قياس 12.3 بوصة موجودة في وحدة ثلاثية الجوانب، وهي تُدير القشرة الخشبية لتكشف عن الشاشة اللمسية وكذلك ثلاثة عدّادات تناظرية أنيقة.

يتميّز التصميم الداخلي لسيارة Continental GT بكونه مُفصَّلاً خصّيصاً للعميل الذي يبحث عن الفخامة العصرية، ويتسم هذا التصميم بالاهتمام منقطع النظير بالتفاصيل والذي يولّد تجربة تملّك رائعة بلا أي عناء. وتدمج المقصورة بتناغم تام بين التقنية المتطوّرة على متن السيارة وأرقى المواد الطبيعية المشغولة بمهارة يدوية. والنتيجة هي حيّز ساحر، متناغم، مترابط ومفعم بالرفاهية.

وسيكون الظهور العالمي الأول لسيارة Continental GT الجديدة في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات المعروف بـ IAA في الفترة بين 12 و24 سبتمبر 2017.

نترككم مع الصور :

New Continental GT - 35 New Continental GT - 33 New Continental GT - 27 New Continental GT - 23 New Continental GT - 17 New Continental GT - 20 New Continental GT - 15 New Continental GT - 13 New Continental GT - 8

You may also like...