فورد تكشف عن تحديثات منتصف العمر للمسوتانج 2018 ، بقوة أكبر ، وتصميم أجمل ، وتقنيات أحدث

فورد تكشف عن تحديثاتها الجديدة تحديثات منتصف العمر للموستانج موديل 2018 ، موستانج السيارة المحبوبة لدى الجميع ، وطفلة فورد المدللة وأفضل سيارة رياضية كوبيه مبيعاً في العالم.

تخبر فورد أن محبي السيارة يستمكنوا من تخصيصها بشكل أفضل من ذي قبل ، موستانج 2018 أصبحت أكثر تطوراً من ذي قبل ، بداية مع التفاصيل الجديدة حيث إضافة فورد 3 ألوان جديدة للطلاء الخارجي للهيكل ، 12 تصميم للعجلات.

أما المقصورة الداخلية ففورد لأول مرة تقوم بوضع شاشة قياس 12 انش كعدادات القياس  في إحدى سياراتها والموستانج هي أول سيارة بشاشة عالية الدقة  ، وتم وضع نظام تخزين حتى يتم تخزين وضعيات القيادة المختلفة التي يخصصها السائق ، مع وضعيات القيادة الثلاثة ، الطبيعية ، الرياضية ، والحلبات.

وليس هذا كل شيء اضيف للموستانج بل لأول مرة على الموستانج نظام “FordPass™” وهو نظام التحم بقفل وفتح وتشغيل السيارة عن طريق التطبيق للأجهزة الذكية ، ومعرفة تفاصيل السيارة عن بعد.

أما المحرك والأداء ، ففورد حسنت نظام التعليق لها ، وبماصات صدمات جديدة ، وسلاسة أكثر للسيارة سوءاً على الطرقات العامة أو على الحلبات ، إضافة إلى ذلك يمكن طلبها بنظام تعليق المغناطيسي “MagneRide ” مع حزمة الأداء الاختيارية.

أما المحرك والقوة ، فورد لم تطلق تفاصيل قوة المحركات ، ولكن لم تذكر أي شيء عن محرك الـ 6 أسطوانات ما يعني أن تم قتله ولن نرى موستانج بعد الأن بهذا المحرك ، وتبقى لنا محرك التوربيني بتقنية أيطو بوست من 4 أسطوانات بسعة 2.3 لتر ، ومحرك الأقوى لنسخة جي تي من 8 أسطوانات بسعة 5.2 لتر كما أخبرت فورد أصبح ينتج قوة أكبر من ذي قبل.

أما ناقل الحركة فسوف تتوفر الموستانج بناقل حركة من 10 سرعات أتوماتيكي لكلى النسختين أيكوبوست و الجي تي ، ولم تستغني فورد عن نسخة ناقل الحركة اليدوي ولكن تم إعادة تصميمه بالكامل ليحتوي الأن على اسطوانتي كلتش لأداء افضل وأسرع.

عودة للتصميم ، لأول مرة على موستانج جميع الأنوار الأمامية تعمل بتقنية LED بالكامل وسوآءا للأنوار العادية وأناور النهارية وأنوار هوية الموستاج.

2018-ford-mustang-crankshaft (14) 2018-ford-mustang-crankshaft (11) 2018-ford-mustang-crankshaft (6) 2018-ford-mustang-crankshaft (8)

 

2018-ford-mustang-crankshaft (3) 2018-ford-mustang-crankshaft (2)

 

 

You may also like...