نيسان تكشف عن سينترا نيسمو بقوة 188 حصان

كشفت نيسان في معرض لوس أنجلوس للسيارات في الأمس عن اصدار نيسمو الرياضي من أصغر سياراتها السيدان سينترا ، وذلك ليتوسع مجالها واسطولها في السيارات الرياضية حول العالم.

أولا مع التفاصيل الجديدة في تصميم الهيكل الخارجي والداخلي ، كالعادة حصلت على هوية نسمو الشهيرة بالمصد الأمامي ونهايات المصد البارزة وخطوط باللون الأحمر في المقدمة وعلى الشبك الأمامي ، مع مشتت هواء خلفي وعادم مزدوج لكل جهة في الخلف ، تم إضافة جناح خلفي صغير ليقوم بتثبيتها بشكل أفضل. وقد تم تصميمها بخبرة نيسان للسباقات.

تم تزينها أيضا بمراية جانبية باللون الأسود الامع جداً مع لمسة باللون الأحمر ، وأما المقصورة الداخلية فحصلت على مقود بعرض أكثر سماكة من العادية والمغطى بقماش الكنتارا ، وخط الأحمر يوسط المقود ، وفي الوسط نجد الكنسرول الذي زين أيضا باللمسات من الياف الكربون ، والخطوط الحمراء عند ناقل الحركة.

أما المحرك والأداء ، فحصلت على محرك توربيني بسعة 1.6 لتر بـ 16 صمام ، ونظام الحقن المباشر للوقود ، لينتج قوة 188 حصان ، مع تعديل نظام التعليق ليصبح أكثر كفاءة مع القوة الإضافية ، وعجلات من نسمو بقياس 18 انش.

 

الصور :

2017 Nissan Sentra NISMO 2017 Nissan Sentra NISMO 2017 Nissan Sentra NISMO 2017 Nissan Sentra NISMO 2017 Nissan Sentra NISMO 2017 Nissan Sentra NISMO 2017 Nissan Sentra NISMO 2017 Nissan Sentra NISMO

You may also like...