ألفا روميو تدخل المنافسة بسيارات SUV بإطلاق Stelvio الجديدة بالكامل

كشفت ألفا روميو الإيطالية عن سيارتها الجديدة من فئة سيارات suv العائلية عالية الأداء ، وبهذا تدخل في المنافسة الشرحة بين السيارات الأخرى بنفس فئتها ، سيارتها الجديدة والتي تدعى “Stelvio ” تم بناءها على نفس هيكل جوليا سيدان ، وقد وصفتها الشركة بانها “سيارة جوليا عائلية”.

أما الحديث عن المحركات التي ستتوفر عليها هي نفسها التي توفرت على جوليا ، وأقوى فئة هي فئة “Quadrifoglio ” والتي ستأتي بمحرك بسعة 2.9 لتر توربيني من 6 أسطوانات قادر على إنتاج قوة 505 حصان ،مع منظومة الدفع الرباعي الذكية و ناقل حركة من ثمانية سرعات.

أما الأداء والسرعة القصوة فتتمكن Stelvio  من التسارع في غضون 4 ثواني فقط وبسرعة قصوى تصل إلى 285كم/سـ. وهنالك الفئة الأقل فئة “Ti ”  وهي بمحرك بسعة 2.0 لتر توربيني  ينتج قوة 280 حصان.

تم تزويد السيارة بحزمة رياضية لأعلى فئة تشمل إضافات من الياف الكربون وعجلات رياضية ، أما المقصورة الداخلية فتتوفر بمقاعد من ريكارو من الياف الكروبن أيضا ، مع نظام صوتي بقوة 900 واط بـ 14 مكبر صوت من شركة “Harman Kardon “. وشاشة بقياس 8.8 انش ويمكن طلبها بحزمتي لوسو و الحزمة الرياضية لتفاصيل الداخلية.

 

2017-alfa-romeo-stelvio-crankshaft-8 2017-alfa-romeo-stelvio-crankshaft-6 2017-alfa-romeo-stelvio-crankshaft-2 2017-alfa-romeo-stelvio-crankshaft-4 2017-alfa-romeo-stelvio-crankshaft-5

You may also like...