أخيراً : مرسيدس تكشف عن الفئة إكس بيك-أب النموذجية

كشفت ليلة أمس مرسيدس عن ما كان ينتظره الجميع والذي نعتبره نقلة نوعية في عالم سيارات مرسيدس ، وهي سيارة البيك-أب المنتظرة.

مرسيدس الفئة أكس ، هي اول سيارة بيك أب من مرسيدس سيتم إنتاجها ودخولها خطوط الإنتاج في نهاية عام 2017 ، خلال حدث خاص قامت مرسيدس بالكشف عنه رسمياً واستعراض اهم قدراته ولكن مرسيدس كانت متكتمة جداً عن أطلاق خطتها حول محركات السيارة ومنظومتها.

ولكن السيارة سوف تتوفر بنسختين ، الأولى للمدينة حيث ستكون فاخرة جداً وأنيقة ، أما النسخة الثانية فهي مخصصة للطرقات الوعرة بتجهيزات كاملة مكملة.

تعتبر مرسيدس هي أول شركة فاخرة جداُ تقدم سيارة بيك-أب للعالم لتفتح المنافسة أمام الشركات الأوروبية الأخر ، أكس-كلاس هي سيارة فاخرة جداً وبيك أب تتحدى الصعوبات بكل فخامة وقوة ، إضافة إلى أهمية العمل على سلامة السيارة والأداء الأفضل كم عهدناه من مرسيدس.

إحدى ميزات الفئة أكس أنها قادرة على حمل حمولة قدرها 1.1 طن في المكان المخصص في الخلف ، وقادرة على قطر مقطورة أو حمولة يصل وزنها إلى 3.5 طن.

في النهاية أعلنت مرسيدس بشكل رسمي أيضا أن السيارة سوف يتم صناعتها بالتعاون مع رينو-نيسان وسوف تحمل هيكل من نيسان.

 

mercedes-benz-concept-x-class-crankshaft-20 mercedes-benz-concept-x-class-crankshaft-13 mercedes-benz-concept-x-class-crankshaft-15 mercedes-benz-concept-x-class-crankshaft-10 mercedes-benz-concept-x-class-crankshaft-7 mercedes-benz-concept-x-class-crankshaft-12 mercedes-benz-concept-x-class-crankshaft-5 mercedes-benz-concept-x-class-crankshaft-3

 

You may also like...