كاديلاك تقدم سيارتها النموذجية Escala والتي تلمح لأفخم ما لديها في المستقبل

قدمت كاديلاك نظرتها المستقبلية خلال حدث بيبل بيتش اليوم حيث كشفت عن سيارتها Escala  الفاخرة جداً والتي تعطينا لمحة لمستقبل السيارات الفاخرة جداً من كاديلاك.

تم تسميتها بهذا الاسم Escala  وهو يعني “مقياس” في اللغة الفرنسية ، صممت السيارة بأحدث التقنيات والتفاصيل المستقبلية ولغة التصميم المتطورة لكاديلاك ، هذه السيارة التي هي أطول بقليل من CT6 والتي سوف تكون أعلى وأفخم من CT6.

وقد استخدمت كاديلاك التقنية الحديثة في الأنوار وهي تقنية أنوار “OLED ” حيث صممت أنوارها بشكل حاد جداً من الخلف وحتى المقصورة الداخلية التي جاءت بأعلى تفاصيل الفخامة والرفاهية بمقاعد من القماش الفاخر مع شاشات عرض تعمل بتقنية OLED واستغنت كاديلاك على الكثير من أزرار التحكم في المقصورة.

أما المحرك الذي وضعته كاديلاك عليها هو محرك بسعة 4.2 لتر توربيني ووضعت به تقنيتها الجديدة قيد التطوير وهو نظام التحكم بتشغيل الأسطوانات على حسب الحاجة للتقليل من استهلاك الوقود.

cadillac-escala-concept-CRANKSHAFT (1) cadillac-escala-concept-CRANKSHAFT (24) cadillac-escala-concept-CRANKSHAFT (23) cadillac-escala-concept-CRANKSHAFT (12) cadillac-escala-concept-CRANKSHAFT (15) cadillac-escala-concept-CRANKSHAFT (6)

You may also like...