شاهد لاول مرة صور تجسسية للجيل المقبل من مرسيدس G-Class

منذ 38 عام وحتى الأن ما زالت مرسيدس جي-كلاس تعتبر واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي ، هذا ليس كل شيء ، بل انها السيارة التي حافظت على نفس تصميمها “التصميم الصندوق” منذ اول جيل لها ، لا لم ننتهي بل أن الناس تعجب بشكل كبير جداً في السيارة ومبيعاتها عالية بالنسبة لمرسيدس.

اليوم ولأول مرة يتم إلتقاط مجموعة صور تجسسية للأختبارات الاولية للجي-كلاس بالجيل الجديد منها ، والمهم أن التصميم ما زال كما هو  وكما يحبه الناس ، ولكن سوف يحدث له بعض التغيرات ، فعلى حسب التوقعات والاشعات فان عرض السيارة سيصبح أعرض بمقدار 10 سم ، وستصبح أطول بقليل ، اما الهيكلا لخارجي التحسينات ستكون تجميلية وايضا لها وظيفة وهي لزيادة انسيابية الهواء حول الهيكل وبالتالي صرف وقود أقل.

ايضا التوقعات تشير إلى أنها ستفقد الكثير من وزنها بما يقارب 200 كج عن الجيل الحالي ، وسيت اضافة لاول مرة على جي-كلاس نظام تعليق ألكتروني منفصل يمكن التحكم بخفض او رفع السيارة حسب التضاريس.

أما المقصورة الداخلية فسوف يتم تغيرها بالكامل بتصميم مختلف عن الحالية ، وسيكون تصميمها قريب جداً من تصميم أي-كلاس والأس-كلاس الجديدتين ، وسوف تزيد مرسيدس من فخامة المقصورة الداخلية.

أما بالنسبة للمحركات فعلى الأغلب سوف تستخدم مرسيدس محرك المكون من 8 اسطوانات بسعى 4.0 لتر سوف ينتج قوة لن تقل عن 500 حصان لفئة G63 AMG.

والأن شاهد الصور التجسسية :

Next-gen Mercedes G-Class spied-crankshaft (1) Next-gen Mercedes G-Class spied-crankshaft (8) Next-gen Mercedes G-Class spied-crankshaft (7) Next-gen Mercedes G-Class spied-crankshaft (6) Next-gen Mercedes G-Class spied-crankshaft (4) Next-gen Mercedes G-Class spied-crankshaft (3) Next-gen Mercedes G-Class spied-crankshaft (2)

 

You may also like...