مازيراتي تكشف عن تحديثات منتصف العمر للكواتروبورتي

يعتبر طراز “كواتروبورتي-Quattroporte “من مازيراتي هو الأفخم في أسطولها ، وقامت بإطلاق الجيل الجديد له في عام 2013 ، وحتى الأن وبعد مرور 3 أعوام ونصف من النجاح ، حان الوقت للتجديد وتحديث هذه الفاخرة التي تم بيع 24 ألف نسخة منها في 72 دولة حول العالم.

حصلت كواتروبورتي في التحديثات الجديدة على مصد مختلف التصميم مع لمسات باللون الأسود المطفي في المصد والكروم للشبك الأمامي ذو تصميم أسنان القرش ، إضافة إلى جوانب متكاملة أيضا بنفس اللون المطفي.

إضافة مازيراتي شفرات هوائية خلف الشبك الأمامي تعمل بشكل اتوماتيكي وذكي ، وذلك تلوفي ديناميكية أفضل في كلا لأوقات وعند الحاجة للهواء ، فهذه الخاصية زادت نسبة ديناميكية السيارة 10% عن السابق.

هذا كل شيء تقريباً للهيكل الخارجي ، أما من الداخل ، فحصلت على شاشة معلوماتية ترفيهية محدثة بنظام أبل كار بلاي ، اندرويد اوتو بقياس 8.4 إنش تعمل بتقنية اللمس المزدوج.

في النهاية مازيراتي لم تقم بتحديث المحركات الأساسية لها وبقيت كالسابق ولكن فتحت السرعة القصوى للمحركات ، فمحرك الأصغر ذو سعة 3.0 لتر من 6 أسطوانات أصبحت السرعة القصوى تصل إلى 286 كم/سـ.

أما محرك الأقوى ذو 8 أسطوانات بسعة 3.8 لتر فأصبحت سرعته القصوى تصل إلى 310 كم/سـ

Quattroporte - crankshaft (11) Quattroporte - crankshaft (10) Quattroporte - crankshaft (8) Quattroporte - crankshaft (7) Quattroporte - crankshaft (6) Quattroporte - crankshaft (3) Quattroporte - crankshaft (4) Quattroporte - crankshaft (5) Quattroporte - crankshaft (1)

You may also like...