بي-أم-دبليو تُطلق اصدار “الاحتفالية” من الفئة السابعة

قبل يومك نشرنا خبر إطلاق بي-أم-دبليو إصدار خاص وحصري من M6 كوبيه وهو إصدار الاحتفالية بمرور 100 عام للشركة وهذا الإصدار حصري فقط للسوق الصيني.

واليوم أعلنت بي-أم- دبليو عن إصدار جديد وحصري وأيضا حصري للسوق الصيني هذه المرة للفئة السابعة وإصدار “الاحتفالية-Celebration Edition Individual ” وسيتميز بانه سيتم إنتاج 70 نسخة فقط ، جميع هذه النسخ سوف تتوفر بلون واحد وهو لون الأسود المعدني الأزرق “Azurite Black ” مع عجلات حصرية بقياس 20 إنش.

جميع النسخ سوف تتميز بانها تم تصميمها والعناية بها من قسم “التخصيص” وستأتي بسقف بانورامي بالكامل مع الأنوار بتقنية LED بستة ألوان ، مع نظام صوتي محيط بالمقصورة بقوة 1400 واط وعدد 16 مكبر صوت مقدمة من شركة “Bowers & Wilkins “.

أما المقاعد فهي بأجود وأفضل أنواع الجلود من “Merino ” بلون الكرمل مع لمسات من الكنتارا وتطريزات مختلفة ، وإكسسورات باللون الأسود البيانو.

أما فئة المحرك الذي ستأتي عليها هي فئة “750Li” فقط وبالمحرك الأساسي لها التوربيني بسعة 4.4 لتر من 8 أسطوانات ينتج قوة 450 حصان وناقل حركة من ثمانية سرعات أتوماتيكي.

Celebration Edition Individual - crankshaft (3) Celebration Edition Individual - crankshaft (2) Celebration Edition Individual - crankshaft (2) Celebration Edition Individual - crankshaft (1)

 

You may also like...