جاكوار F-PACE تصل إلى السوق السعودي

أقامت الوكالة الحصرية لسيارات جاكوار في المملكة العربية السعودية حفل إطلاق سيارة جاكوار الجديدة بالكامل وأول سيارة عائلية متعددة الإستخادم وهيا F-PACE.

وتعتبر جاكوار F-PACE الجديدة كلياً مركبه دفع رباعي عالية الأداء تم تصميمها وهندستها لتقديم أعلى مستويات الرشاقة وسرعة الاستجابة والنقاء التي تشتهر بها جميع سيارات جاكوار، إلى جانب ديناميكيات القيادة ومرونة الاستخدام اليومي التي لا تضاهى.

ومع تطويرها باستخدام هيكل جاكوار خفيف الوزن من الألومنيوم، تجمع سيارة جاكوار F-PACE الجديدة كلياً أرفع درجات النقاء لخطوط التصميم والأسطح والأبعاد مع مزايا مستوحاة من سيارة F-TYPE مثل غطاء العجلات الخلفي ذات الانحناءات القوية، وفتحات التهوية الجانبية والشكل المميز للأضواء الخلفية.

ومن خلال الوفاء التام لمبادئ التصميم، يمكن التعرف بسهولة على جاكوار F-PACE الجديدة كلياً بأنها واحدة من سيارات جاكوار. ويوحي الشبك الأمامي الجريء وغطاء المحرك القوي بالقدرة الأدائية الاستثنائية للمحركات مثل محرك البنزين V6 سوبرتشارجد بقوة 380 حصان المتوفر لموديل F-PACE S. كما ترتقي مواصفات عدة بالرؤية التصميمية للسيارة النموذج C-X17 إلى الإنتاج الفعلي. ومن أهم تلك المواصفات المصابيح الأمامية النحيلة من نوع Full-LED، والعجلات الخلائطية مقاس 22 بوصة، والبروز الأمامي القصير..

وتزهو سيارة جاكوار F-PACE الجديدة كلياً بنظام المعلومات والترفيه الجديد من جاكوار، ونظام الدفع الرباعي الأكثر تطوراً على الإطلاق، مع مجموعة رائعة من تقنيات السلامة النشطة، مما يضمن أن تقدم كل رحلة تجربة مميزة وفريدة.

وبعد الكشف عنها حصرياً خلال مؤتمر صحفي حضره مجموعة مختارة من أبرز وسائل الإعلام. وقد أعقب حفل إطلاق جاكوار F-PACE الجديدة كلياً أمسية مميزة أقيمت في قاعة ليلتي بحضور عدد من كبار الشخصيات رفيعة المستوى وعملاء جاكوار المخلصين في السعودية. وتم كشف الستار عن سيارة جاكوار F-PACE الجديدة كلياً أول مركبه دفع رباعي أوفر من جاكوار في هذا الحدث، حيث أتيح للضيوف إلقاء نظرة عن قرب على أبعادها المذهلة، وأسطحها الأنيقة، وخطوطها المثالية التي تحدد ملامح جميع سيارات جاكوار.

SONY DSC

SONY DSC

You may also like...