بي-أم-دبليو تٌطلق إصدار حصري من M6 كوبيه بمناسبة 100 عام للشركة

للأسف ما تشاهدونه من جمال في هذا الموضوع هو فقط للسوق الياباني ، أعلنت بي-أم-دبليو عن إطلاق إصدار خاص وحصري من سيارتها الكوبيه M6  وهو إصدار الاحتفالية ” Celebration Edition Competition “، وسيتوف هذا الإصدار بعدد محدود عند 13 نسخة فقط.

جميع النسخ سيتم طلاءها باللون الأصفر الحصري “Austin Yellow ” مع تفاصيل خارجية من ألياف الكربون واللون الأسود ، وسقف من الياف الكربون ، وشبك أمامي داكن اللون مع عجلات من قسم إم-الرياضي خفيفة الوزن بقياس 120 انش ، وأما مقصورتها الداخلية فسوف تتوفر بالجلد ذو لون الأسود ، مع أكسسوارات من الياف الكربون وعتبات أبواب كتب عليها اسم الإصدار.

أما التغير الكبير هو على المحرك فمحرك التوربيني من 8 أسطوانات بسعة 4.4 لتر ينتج قوة 600 حصان و 700 نيوتن متر من عزم الدوران لهذا الإصدار بدلاً من 560 حصان في النسخة الأساسية ، وترتبط القوة بناقل حركة من  7سرعات بقابض مزدوج لتتمكن من التسارع في غضون 3.9 ثواني من الصفر إلى 100كم/سـ وبسرعة قصوى تصل إلى 305 كم/سـ بفضل حزمة أم-الرياضية البحتة.

M6 Celebration Edition Competition (5) M6 Celebration Edition Competition (4) M6 Celebration Edition Competition (3) M6 Celebration Edition Competition (1)

You may also like...