لكزس تخطف الأضواء في فئة سوبر جي تي 500 محققة المراكز الأربعة الأولى في الجولة السابعة من بطولة العام

أحرزت لكزس المراكز الأربعة الأولى عن فئة “سوبر جي تي 500” في سباق “أوتوبوليس 300 كيلومتر”، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من سلسلة سباقات “أوتوباكس سوبر جي تي 500” للعام 2018 التي أقيمت مؤخراً على حلبة أوتوبوليس في مدينة أويتا اليابانية، إذ فازت لكزس LC 500 التي تحمل الرقم 1 لفريق “كيبر تومز” في المركز الأول، وجاءت لكزس LC 500 التي تحمل الرقم 36 لفريق “إيه يو تومز” في المركز الثاني، تليها لكزس LC 500 التي تحمل الرقم 19 لفريق “ويدس سبورت أدفان” في المركز الثالث، و لكزس LC 500 التي تحمل الرقم 38 لفريق “زينت سيرومو” في المركز الرابع.

وتمكن السائقان ريو هيراكاوا ونِك كاسيدي على متن لكزس LC 500 التي تحمل الرقم 1 لفريق “كيبر تومز” من تعزيز مكانتهما ليحتلا المركز الأول في ترتيب بطولة السائقين، إذ تقدما بثبات من المركز الخامس في ترتيب الانطلاق ليحتلا الصدارة في المراحل النهائية من السباق، ويحققا النصر في هذه الجولة التي تعد في غاية الصعوبة.

وتعليقاً على هذا الإنجاز الكبير، قال السيد يوغو مياموتو الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “نحن سعداء بالأداء الاستثنائي الذي قدمه سائقي لكزس وسياراتنا في الجولة السابعة من منافسات سلسلة سباقات ’أوتوباكس سوبر جي تي 500‘، حيث شكلت حلبة ’أوتوبوليس‘ الحافلة بالتحديات مع مساراتها الجبلية المكان الأمثل لإثبات القدرات المذهلة التي تمتاز بها لكزس LC 500. ويشكل هذا الانتصار إنجازاً جديداً يضاف إلى سجلنا الحافل في مجال رياضة سباقات السيارات. نحن في لكزس نبقى ملتزمون في تكريس الخبرات المكتسبة على حلبات السباق، ليس فقط لتطوير سيارات ذات أداء متفوق فحسب، بل من أجل كسب قلوب وعقول عملائنا الكرام. وأود أن انتهز هذه الفرصة لأشكر معجبينا الأوفياء على دعمهم المتواصل، والذي يشكل مصدر إلهام لنا في سعينا الدؤوب لابتكار تجارب فريدة لهم”.

يذكر أن هذا الفوز هو الأول بالنسبة للسائقين ريو هيراكاوا ونِك كاسيدي، واللذين حققا لقب البطولة في موسم العام الماضي على متن لكزس LC 500 التي تحمل الرقم 1 لفريق “كيبر تومز”، وذلك منذ الجولة السابعة في تايلند لموسم 2017، وهو الفوز الخامس للسائق ريو هيراكاوا في سباقات فئة “جي تي 500″، والثالث لنِك كاسيدي عن نفس الفئة.

 

 

You may also like...