شيفرولية تكشف عن بليزر 2019 ، “كومارو الدفع الرباعي !”

بشكل مفاجئ وبدون سابق إنذار ، كشفت شيفرولية في الأمس عن جيل جديد كلياً من ايقونها بليزر ، وذلك بعد غياب دام 12 عام ، بعد أن أوقفت إنتاجها.

الجيل الجديد كلياً هو تحفة فنية جديدة من شيفرولية ، وبلغة تصميم مستقبلية حادة الطبع وشبابية جداً ، فقد غيرت شيفرولية فئة السيارة لتصبح سيارة كروس أوفر رياضية ، وعند النظر إليها سنجد أن بها الكثير من التفاصيل التي اخذت من كامارو ، فلهذا السبب أطلقنا عليها كامارو الدفع الرباعي ، فقد أخذت أجمل الأشياء التي في كامارو 2019 لتميم بليزر جديد كلياً.

التصميم جاء بطابع رياضي بحت ، ومتوحش في هيكله الخارجي وعضلات بارزة في جميع اجزاء الهيكل ، وهيكل منفخ من كل زواياه ، أنوار أمامية بتقنية HID وبتصميم مخيف ، مع شبك أمامي مندفع وعريض وكأنها كامارو ، ومن الجنب تصميم يثبت حضوره وجماله أما جميع السيارات ، هيكل مرتفع ومظهر رياضي ، مع عجلات بقياس 18 انش بشكل أساسي أو بقياس 21 في أعلى فئة.

أما المقصورة الداخلية فأتت بتصميم قريب جداً من مقصورة كومارو 2019 ، مع مخارج مكيف دائرية تتخذ الجزء السفلي من نهاية الكنسرول الوسطي وشاشة أساسي بقياس 8 انش تعمل بتقنية اللمس ، وبنظامي أندرويد أوتو وأبل كار بلي.

أما المحركات ، فشيفرولية استعرضتها بمحركين فقط ، وبـ 3 فئات للمواصفات ، بداية مع المحركات فبشكل أساسي سوف تتوفر بمحرك من 4 اسطوانات بسعة 2.5 لتر سيمنج قوة 193 حصان و 255 نيوتن متر من عزم الدوران ، أما المحرك الأخر فهو من 6 اسطوانات بسعة 3.6 لتر ينتج قوة 305 حصان و 365 نيوتن متر من عزم الدوران ، وكلاهما بحقن مباشر للوقود وتقنية أياف وتشغيل المحرك عند التوقف لتقليل استهلاك الوقود.

أما ناقل الحركة فأيضاً كلى النسختين سوف تتوفر بناقل حركة من 9 سرعات أوتماتيكي ومنظوم الدفع الرباعي الذكي. من جهه أخرى سوف تتوفر أما بالنسخة الأساسية منها ، أو نسخة RS الرياضية والنسخة الأعلى مواصفات “بريمير”. لم تعلن شيفرولية عن الأسعار الرسمية لها ، ولكن أعلنت عن موعد بيعها وهو مطلع عام 2019 القادم.

 

You may also like...