شيفرولية تطلق تحديثات منتصف العمر للكامارو 2019

قامت شيفرولية في الأمس بإطلاق تحديثات منتصف العمر لسيارتها المحبوبة كامارو ، تحديثا تجعلها متألقة دائما وجميلة في كل الأوقات.

حصل الهيكل الخارجي على تحديثات وتغيرات واضحة ، فالمقدمة أًبحت اكثر اندفاعاً وبشبك أوسع من السابق ليضمن دخول أفضل للهواء ، مع تصميم شبه جديد للأنوار الأمامية حيث أصبحت أنوار LED تمتد مع الشبك ، أما من الخلف فتم أيضا تحسين تصميم الأنوار الخلفية لتصبح مستطيلة التصميم وجميعا تعمل بتقنية LED.

أما التغيرات الأهم والتحسينات هي حصول نسخة إس-إس ذات الـ 8 اسطوانات على ناقل الحركة الجديد المكون من 10 سرعات أوتماتيكي ، وأصبح اصدار “1LE” يتأتي على نسخة التيربو بمحرك من 4 اسطوانات بسعة 2.0 لتر ينتج قوة 275 حصان و 400 نيوتن متر من عزم الدوران ، ولكن اصدار “1LE” سيتوفر فقط بناقل حركة يدوي من 6 سرعات.

،ايضا تم تحسين نظام التعليقو الثبات في الكامارو ، تحديث نظام الكبح من بريمبو وما يقارب 50/50 توزيع للوزن على الهيكل ،أما المقصورة الداخلية فقد تم إطلاق نظام الترفيهي بنسختها الجديدة “Infotainment 3” والمحسنة يشمل نظام ملاحة ، والأن تتوفر  الكامارو بمرأة وسطية تعمل بالكاميرا ، اضافة إلى كاميرا الرجوع للخلف.

You may also like...