لامبورجيني أوريكان معدلة تصبح أقوى وأسرع من أفينتادور إس !

لامبورجيني سبق لها ان أطلقت أقوى إصدار حتى الأن من طفلتها أوريكان وهي أوريكان بروفانتي التي تنتج قوة640 حصان تقريباً ، وقد سجلت مؤخراً رقمها القياسي في نبوغرينج لتصبح أسرع سيارة إنتاجية على المضمار.

ولكن في حال أردت أن تمتلك نسخة أقوى ومعدلة من أوريكان الكوبيه أو الرودستر فإليك خيار جديد من المعدل الألماني “O.CT TUNING” ، حيث قدم تعديله الجديد للأفينتادور ليرفع من قوتها بمقدار 193 حصان عن النسخة الأساسية ، وذلك بفضل وضع نظام سوبر شارجر للمحرك ، لتنتج الأوريكان قوة 794 حصان صافي ، ويصبح عزمها 810 نويتن متر بدلأً من 560 نيوتن متر.

أما النتيجة لهذا التعديل الخارق هو أن أوريكان أصبحت أسرع من أفينتادور إس في التسارع حيث تتسارع أوريكان المعدلة في غضون 2.5 ثواني فقط والافينتادور إس خلال 2.8 ثواني. ، وتتسارع في غضون 8.2 ثانية من السكون لسرعة 200كم/سـ.

واضافة الشركة المعدلة نظام عادم أخف وزناً بمقدار 22 كجم ، وعجلات خاصة لها بقياس 21 انش.

supercharged-lamborghini-huracan-by-oct-tuning (1) supercharged-lamborghini-huracan-by-oct-tuning supercharged-lamborghini-huracan-by-oct-tuning (2) supercharged-lamborghini-huracan-by-oct-tuning (6) supercharged-lamborghini-huracan-by-oct-tuning (5) supercharged-lamborghini-huracan-by-oct-tuning (4)

You may also like...