بي أم دبليو تقدم لك إصدار Black Fire من X5 M و X6 M

الأسود هو جميل ، الأسود هو قوة ، الأسود هو الحصرية ، لذلك قامت بي أم دبليو بإطلاق إصداري البلاك فاير من أكس6 و إكس 5 إم الرياضية.

هذا الإصدار الذي أعطى الشخصية السوداء الشريرة والقوية للطرازين ،وبتفاصيل حصرية بهم يمكن للعملاء طلبها على نسختهم القادمة من السيارتين. كل شيء بالهيكلا لخارجي تم طلاءه بالأسود ، الشبك الأمامي ، إطار النوافذ ، مرأة جانبية من الياف الكربون ، مقابض الأبواب ، وعجلات سوداء المظهر بقياس 21 انش لكلى النسختين.

اما المقصورة الداخلية ، بالطبع باللون الأسود الكامل من الجلد الفاخر ويتناسب اللون الأسود مع اللون الأحمر في الإ كسسورات وعلى المقاعد والتطريزات ، إضافة إلى أسم الإصدار سنجده على في الكنسرول الأمامي ، مع مقود يمكن طلبه بقمش الكنتارا الفاخر وبالمسكة الرياضية ، إضافة إلى الخط الأزرق الذي يتوسط المقود.

bmw-x5-m-and-x6-m-black-fire-edition-crankshaft (9) bmw-x5-m-and-x6-m-black-fire-edition-crankshaft (4) bmw-x5-m-and-x6-m-black-fire-edition-crankshaft (8) bmw-x5-m-and-x6-m-black-fire-edition-crankshaft (6) bmw-x5-m-and-x6-m-black-fire-edition-crankshaft (3) bmw-x5-m-and-x6-m-black-fire-edition-crankshaft (2) bmw-x5-m-and-x6-m-black-fire-edition-crankshaft (5)

 

You may also like...