رولز-رويس داون ، تحصل على العلامة السوداء الشريرة!

الاسم بلاك بادج-Black Badge  أو العلامة السوداء ، فهو قسم جديد خصصته رولز-رويس في مطلع عام 2017 ، ليجعل نسختك من أي سيارة من رولز رويس تصبح رياضية وبقلب الشباب.

بلاك بادج هي نسخة الأداء من رولز رويس لسياراتها الفاخرة جداً ، وهذا الأسبوع قامت رولز-رويس بالكشف عن داون-Dawn بلاك بادج الجديدة لتنظم بجانب نسخة الرايث كوبيه والجوست.

فالمحرك ذو سعة 6.6 لتر من 12 أسطوانة أصبح ينتج قوة 593 حصان بدلاً من الأساسية بقوة 563 حصان ، وأصبح يولد عزم يبلغ 840 نيوتن متر ، بالإضافة إلى تسارعها لي أصبح خلال 4.9 ثواني فقط ، وقد تم تحسين نظام التعليق بها ليصبح رياضي نوعاً ما وليمنح الشعور بانك تقود سيارة الافخم بأداء رياضي متميز.

وقد أتت باللون الأسود الكامل والحصري للهيل الخارجي والمقصور الداخلية ، مع نقوشات باللون البرتقالي وشعارات الشركة على مساند الرأس ، ويمكن للسائق التحكم بصوت العادم من مريح إلى رياضي وإكسسوارات بلاك بادج الشهيرة فبدلاً من الخشب المعتاد يتم وضع تركيبة خاصة من الياف الكربون.

rolls-royce-dawn-black-badge-carnkshaft (11) rolls-royce-dawn-black-badge-carnkshaft (9) rolls-royce-dawn-black-badge-carnkshaft (4) rolls-royce-dawn-black-badge-carnkshaft (7) rolls-royce-dawn-black-badge-carnkshaft (1) rolls-royce-dawn-black-badge-carnkshaft (2) rolls-royce-dawn-black-badge-carnkshaft (3)

 

و

You may also like...